معلومات عن مشروع ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك علي اعلي مستوي و بتصميم عالمي، و يقع مساحة الكمبوند علي 200 فدان، كما يُبنَى ماونتن فيو هايد بارك على 10 مراحل، أول مرحلة تُبنى على 20 فدانًا، وتقع على مسافة قريبة من أكبر مجمع طبي وتجاري وعلمي ورياضي في القاهرة الجديدة.

و اكثر ما يميز هذا المشروع وهو انة يحتوي علي فيو عالي جدا و تصميمات معمارية تخطف الانظار، وأحدث وسائل الترفيه والخدمات العامة التي يسعى الأفراد إلى السكن بجوارها ليَسهل عليهم شراء مستلزماتهم.

المطور لكمبوند ماونتن فيو هايد بارك ماونتن فيو للتطوير العقارية

يُعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من تصميم شركة ماونتن فيو و هي من الشركات العملاقة، و هي مشهوره بأعمالها ذات الجوده العالية و لا تهتم بالكم و لكن تهتم بجوده المنتج و توفر كُل سُبل الراحه للعميل.

تلك الشركة الرائدة التي قامت بما يقارب ال 13 مشروعاً في كافة أنحاء الجمهورية، سواء في شرق القاهرة، أو غربها، وكذلك مشروعات سياحية في الساحل، والسخنة، و تتسم كافة مشروعات شركة ماونتن فيو بالرقي، والتصميمات الابداعية، على الطُرز العالمية.

مشروعات ماونتن فيو حققت نجاحات كبيرة، وكانت أكبر دليل على دور الشركة الريادي، وتميزها في إنشاء المجتمعات السكنية المتكاملة، كما ان سمعة شركة ماونتن فيو في السوق العقارية المصرية لا غبار عليها، وأقامت روابط وثيقة مع العملاء، التي تعتبرها الدعامة القوية، والركيزة الأساسية لانطلاقة الشركة من البداية حتى الوصول للقمة.

التعليقات


إضافة تعليق