معلومات عن كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City

يُعتبر كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City هو أحدث مشاريع الشركة العملاقة لحسن علام للتنمية العقارية، وتهتم الشركة باستخراج مشروع على احدث التصاميم للمباني الإنشائية.

يتميز كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل أنه بعيد عن الزحام و يوفر لك الخصوصية علي اعلي مستوي، وذلك بسبب موقعه المتميز، حيث يقع في مدينة المستقبل الواقعة بين كلاً من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتى ووسط القاهرة الجديدة.

الشركة المالكة لكمبوند هاب تاون مدينة المستقبل | مجموعة حسن علام العقارية

شركة النصر العامة للمقاولات حسن علام وهى إحدى شركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام. وتم تأسيس الشركة فى عام 1936 وخلال تلك الأعوام تم انشاء الكثير من المشاريع الهامة والحيوية داخل وخارج مصر أن الشركة لها سجل مشرف في عدة دول عربية مثل ليبيا والكويت والعراق والإمارات العربية.

اتبعت الشركة أثناء تصميم كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل على إتباع الطراز العالمي في المعمار، حيث أن عنوان المشروع هو الرقي والتميز والتطور، بالإضافة إلى توفير كافة الإمكانيات التي تحقق نوع من الرفاهية للعملاء.

تمتلك شركة حسن علام رؤية متطورة في مجال التطوير العقاري، كما حرصت على توفير الوحدات السكنية داخل الكمبوند بأسعار مناسبة لإمكانيات جميع العملاء، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد ميسرة بهدف إرضاء العملاء ونيل ثقتهم

التعليقات


إضافة تعليق