معلومات عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City new cairo

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة من أهم المشروعات التي تم إطلاقها في مدينة نصر والتي تحمل اسم أضخم شركة عقارية بمصر والعالم العربي شركة مدينة نصر التي دائماً ما تختار موقع لمشروعاتها مميز وجذاب لجميع العملاء.

و يتميز موقع كمبوند تاج سيتي بقربه من كافة الأماكن الحيوية بالقاهرة حيث يبعد عن مطار القاهرة حوالي خمس دقائق فقط، و يتوفر فيه المناظر الطبيعية الرائعة والوحدات متعددة المساحات، علاوة على توفر جميع المرافق والخدمات وجميع وسائل الراحة الترفيه في مكان واحد يقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

يقع على مساحة شاسعة على طريق السويس حيث يتميز بموقعه الإستراتيجي وقربه من القاهرة بالإضافة إلى تصاميمه المميزة وخدمات الرفاهية المتكاملة به، كما ان المشروع مُتكامل المرافق والخدمات ويجمع بين الأصالة والبراعة في التصميم والرقي كما تتوافر فيه كل وسائل الترفيه التي توفر الحياة العصرية.

المطورة العقاري لكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدةشركة مدينة نصر الاسكان والتعمير

هى شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير الرائدة فى مجال التطوير العمراني وقد تم تأسيس الشركة عام 1959 كشركة عامة وتم طرح الشركة للتداول فى البورصة المصرية عام 1995 وتم إطلاق الشركة لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضى فى مدينة نصر والمناطق المجاورة لها ومواكبة مع أفضل المعايير الدولية، أطلقت شركة مدينة نصر مشروعين في القاهرة هما “تاج سيتي” ليكون وجهة ثقافية و “سراي” ليكون وجهة ترفيهية مميزة.

ذلك المشروع هو أحد مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تختص بتنفيذ المشروعات العقارية الكبيرة وأكبر التجمعات السكنية على مستوى الشرق الأوسط، والتي توفِّر لعملائها الخصوصية والتصميمات العصرية.

التعليقات


إضافة تعليق