فلل للبيع في الساحل الشمالي حيث يمتد الساحل الشمالي بطول 1,050 كم من رفح شرقاً على شبه جزيرة سيناء إلى السلوم غرباً على الحدود المصرية الليبية وهو واحد من أطول سواحل البحر المتوسط في شمال أفريقيا، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة.

هنا أفضل قرى بها فلل للبيع في الساحل الشمالي ومن خلال المقالة، سوف تتعرف على أهم المعلومات عن قرى الساحل الشمالى وأسعارها علشان تختار منها اللي يناسب ميزانيتك.

فلل للبيع في الساحل الشمالي ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالى إذا كنت تبحث عن مكان في الساحل الشمالى ذو خصوصية ويتميز بالهدوء و جمال الطبيعة البكر ذو المناظر الخلابة التي تساعد على الراحة و الاسترخاء فإنك ستجد ما تبحث عنه و أكثر في ماونتين فيو الساحل الشمالى (رأس الحكمة).

حيث ستجد قرية مميزة تحتوى على فيلات و شاليهات تم اختيار مكان بناءها بدقة فائقة و كان الاختيار الموفق لمنطقة (رأس الحكمة) لجمالها الخلاب و خصائصها التاريخية مما جعلها محمية طبيعية وأعطاها تفرد و تميز بين مناطق الساحل الشمالى الغربي دونًا عن غيرها من المنتجعات السياحية و قرى الساحل الشمالى.

يتميز ماونتن فيو الساحل الشمالى بفيلات و شاليهات على الطراز المعماري اليوناني الشهير مقامة على مساحة 136 فدان بجانب جميع الخدمات الترفيهية من ملاعب تنس و حمامات سباحة و نادي رياضي اجتماعي و نادي صحي على الطراز الروماني و ممشى رياضي و عيادة طبية مجهزة على أعلى مستوى بالإضافة للأمن والمراقبة الذين يعملون على مدار 24 ساعة يوميا لتوفير كل سبل الراحة الممكنة.

كما أن مالك المشروع هي شركة (ماونتين فيو للتنمية و الاستثمار العقارى) إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات المصرية و يرأس مجلس إدارتها المهندس / عمرو إسماعيل الذي أطلق سلسلة مشاريع الشركة في مناطق مميزة على مستوى مصر و يُعد مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالى أحدها بالتأكيد.

و يقع المشروع في منطقة (رأس الحكمة) أحد مناطق الساحل الشمالي الغربي و التي تطل على البحر الأبيض المتوسط و تقع على مسافة ليست ببعيدة عن القاهرة و يمكن الوصول إليها من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي و طريق وادي النطرون و طريق فوكا الذي تم افتتاحه مؤخرا و هي على مقربة من منطقة سيدي عبد الرحمن و مطار العلمين و مرسى مطروح.

فلل للبيع في الساحل الشمالي هاسيندا باي

تعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من أجمل القرى السياحية ليس في الساحل الشمالي فقط بل علي مستوي الجمهورية، حيث يمكنك التمتع بعطلة صيفية ترفيهية متميزة بها.

حيث حرصت شركة بالم هيلز المسئولة عن تطوير وتنفيذ قرية هاسيندا باي علي ضخ استثمارات ضخمة من أجل تطوير وتنفيذ القرية للحصول على مكان سياحي ترفيهي لا يوجد لروعته وجماله منافس يبهر كل من يمتلك وحدة به او يزور.

حيث المياه النقية في البحر المتوسط الشمالي والذي تطل عليه القرية والرمال الذهبية والسماء الصافية والأبنية الرائعة والمصممة علي يد خبراء أجانب من اجل الحصول على تحفة فنية سياحية لا مثيل لها.

تقع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي علي البحر مباشرة في سيدي عبد الرحمن، في الكيلو 200 على طريق إسكندرية مرسى مطروح في الساحل الشمالي. 

ويعد موقع هاسيندا باى من أكثر الأشياء المميزة بها والتي جعلت المستثمرين يتسارعون على شراء الوحدات به، حيث يمكنك الوصول من قرية هاسيندا باي إلى مطار العلمين خلال 15 دقيقة فقط، كما إنها تبعد عن مدينة مرسي مطروح بمدة لا تتجاوز الـ 60 دقيقة.

 كما يمكنك زيارة متحف الحرب العالمية الثانية أثناء ذهابك إلى هاسيندا باى حيث يبعد عنها مسافة تستغرق 10 دقائق فقط، وإذا أردت الذهاب إلى القاهرة من قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي فلن تقطع مسافة سوي 265 كيلومتر فقط.

من تقديم موقع نيو ستارت للتسويق العقاري

التعليقات


إضافة تعليق