شاليهات للبيع في الساحل الشمالي هي احدي وحدات القري داخل الساحل الشمالي و سوف تعرف كافه التفاصيل عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي من اسعار ومساحات وانظمة السداد.

الساحل الشمالي هو الشريط الواقع في أقصى شمال مصر والممتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح في شرق سيناء إلى السلوم في أقصى غرب مصر على الحدود الليبية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة.

ولكن المقصود اصطلاحا ما كان يعرف ب ساحل مريوط وهو الجزء الواقع غرب الإسكندرية مرورا بالحمام، العلمين، سيدى عبد الرحمن، الضبعة، فوكة، رأس الحكمة، ومرسى مطروح ثم النجيلة، وسيدي براني، وحتى معبر السلوم.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فى قريه لاسيرينا الساحل الشمالي

لاسيرينا الساحل الشمالى Lasirena North Coast تقع فى الكيلو 164 سيدى عبد الرحمن بالقرب من طريق الفوكا الجديد ،و تتميز لاسيرينا الساحل الشمالى بوجودها على بحر رائع فى سيدى عبد الرحمن وتم تصميم القرية على مصاطب لكى توفر لك الشاليهات فيو رائع للبحر توفر قرية Lasirena North Coast خدمات متميزة من حمامات سباحة وملاعب واكوا بارك وخدمات فندقية .

و تبدأ مساحات الشاليهات في القرية من 95 متر ( 2 غرفة نوم+ 2 حمام) السعر يبدا من 1.120.000، مع امكانية التقسيط لمدة تصل إلي 10 سنوات بدون فوائد.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالى

شاليهات للبيع في قرية كليوباترا الساحل الشمالي، تقع قرية ازميرالدا باي فى موقع متميز للغاية ، فهي تقع فى الكيلو 247 طريق الإسكندرية- مطروح، سوف يكون المشروع بالقرب من مدينة رأس الحكمة الجديدة تقع على بعد دقائق منه ، وهو من تطوير شركة كليوباترا العقارية .

وتبدأ اسعار الشاليهات من 975 الف إلى 6 مليون جنيه مصري، والمساحات تبدا من 114 الي 165 متر، قرية ازميرالدا باي احد افضل المشاريع التى توفر شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بافضل الاسعار على البحر مباشرة.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فى منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالى

شاليه للبيع الساحل الشمالي في قرية هاسيندا ، تعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من اجمل القرى السياحية ليس في الساحل الشمالي فقط بل علي مستوي الجمهورية، حيث يمكنك التمتع بعطلة صيفية ترفيهية متميزة بها، حيث تقع قرية هاسيندا باي علي البحر مباشرة فى سيدى عبد الرحمن، في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مرسى مطروح في الساحل الشمالي .

تتوفر شاليهات بمساحة 200 متر، باسعار مميز للغاية مع انظمة سداد تناسب الجميع، دفع 10% أو دفع 5% حسب رغبة العميل وتقسيط المتبقي علي 6 سنوات كما يتميز منتجع هاسيندا باي بالكثير من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي التى تتميز باسعار متميزة والكثير من التصاميم الرائعة.

https://www.newstart-eg.com/

التعليقات


إضافة تعليق